ايفون

ايفون 5 وأهم مواصفاته ومميزاته

لقد قامت الشركة الرائدة في مجال الهواتف المحمولة شركة أبل بالإعلان عن الهاتف الجديد الخاص بها وهو هاتف ايفون 5 وأهم مواصفاته ومميزاته.

حيث تعتبر تلك الشركة من أكبر الشركات في مجال الهواتف المحمولة والتي تقوم بالعمل على اصدار العديد من الهواتف المحمولة الجديدة التي تحتوي على المزيد من التقنيات الحديثة التي لا يتم العمل على إصدارها في الهواتف المحمولة إلا من خلال تلك الشركة.

كما أن شركة أبل من أكثر الشركات التي تعمل على تطوير نفسها بصورة مستمرة وذلك من خلال الإصدارات الحديثة للهواتف المحمولة التي يتم العمل على إطلاقها بصورة مستمرة والتي يتم من خلالها العمل على حل العديد من المشاكل المختلفة التي يتم مواجهتها حيث أن تلك الشركة من أكثر الشركات التي تعمل على الاستجابة لآراء العملاء.

ايفون 5

ايفون 5
ايفون 5

يحتوي هاتف ايفون 5 على العديد من الإمكانيات المختلفة المتطورة التي يتم خلالها العمل على مواكبة التقدم التكنولوجي الكبير الذي يعيشه العالم في الوقت الحالي حيث تم الإعلان عن ذلك الهاتف المميز من خلال مؤتمر صحفي كبير تم انعقاده في مقر الشركة.

ولقد قامت تلك الشركة بالعمل على تقديم العديد من المزايا المختلفة والمواصفات القياسية القوية التي جعلت ذلك الهاتف المحمول يعتبر منافس قوي للعديد من الهواتف المحمولة الأخرى التي تم العمل على إطلاقها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

كما أن ذلك الهاتف يحتوي على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي لا يتم الحصول عليها إلا من خلال شركة ابل تلك الشركة التي تعد من الشركات الرائدة في مجال الهواتف المحمولة.

للمزيد عن سعر ومواصفات هاتف هواوي y7p

مواصفات هاتف آيفون 5

ايفون 5
ايفون 5

يمتلك هاتف آيفون 5 العديد من المواصفات القياسية المختلفة التي يتم خلالها العمل على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم في الوقت الحالي حيث أنه يقوم بالعمل على دعم شبكات الجيل الرابع.

بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على دعم شريحة اتصال واحدة مثل باقي أنواع هواتف آيفون التي يتم العمل على إصدارها من خلال شركة ابل وتكون من النوع نانو كما أن هاتف وزنه مميز للغاية حيث يبلغ وزن الهاتف حوالي 112 جرام.

كما أنه تم العمل على إصدار ذلك الهاتف بأبعاد مميزة تقدر بحوالي 123.8 * 58.6 * 7.6 مللي متر بالإضافة إلى الشاشة الرائعة التي تم العمل على تصميمها لذلك الهاتف الرائع المميز حيث تم العمل على توفير شاشة بمقاس 4 بوصة ودقة تقدر بحوالي 1136 * 640 بكسل كما أن تلك الشاشة تقوم بالعمل على دعم خاصية اللمس كما أنها تتوفر من خلال زجاج حماية مميز للغاية يمكن من خلاله الحصول على العديد من المميزات الفريدة من نوعها.

بالإضافة إلى البطارية الخاصة بذلك الجهاز المميزة للغاية حيث تم العمل على توفير بطارية من نوع لي بو تتميز بسعة قوية تقدر بحوالي 1560 ميلي أمبير كما أنها من البطاريات الداخلية التي تعد غير قابلة للانزلاق.

كما يتميز ذلك الهاتف الرائع بالذاكرة الداخلية 64/32/16 جيجا بايت بالإضافة إلى توافر ذاكرة عشوائية تقدر بحوالي 1 جيجا رام.

للمزيد عن  realme 6 pro

مميزات هاتف ايفون 5

ايفون 5
ايفون 5

يحتوي هاتف ايفون ٥ على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي تكاد تكون فريدة من نوعها ولا يتم الحصول عليها إلا من خلال ذلك الإصدار المميز للغاية من شركة ابل لذلك حاز ذلك الهاتف على اعجاب الكثير من الأشخاص حيث أقبل الكثير على شراء ذلك الهاتف الرائع والمميز للغاية.

حيث يتوفر داخل ذلك الهاتف المميز العديد من المميزات الجديدة مثل مستشعر خاص ببصمة الإصبع بالإضافة إلى توافر زجاج حماية من أجل العمل على حماية الشاشة من النوع غوريلا والذي يعمل على توفير أقصى حماية ممكنة للهاتف من الخدوش والصدمات المختلفة التي يتم التعرض لها.

كما أن ذلك الهاتف يحتوي على طلاء مميز للغاية يمكن من خلاله العمل على منع ظهور بصمات الأصابع على شاشة الهاتف المحمول لذلك يمكن العمل على توفير أقصى حماية ممكنة من خلال العمل على استخدام ذلك الهاتف المميز للغاية.

بالإضافة إلى أن ذلك الهاتف الرائع يحتوي على معالج مميز للغاية يكون رباعي النواة يمكن من خلاله الحصول على أفضل كفاءة ممكنة للعمل من خلال ذلك الهاتف المميز والرائع للغاية.

وعلى الرغم من تلك المميزات إلا أن ذلك الهاتف يحتوي على بعض العيوب القليلة التي لا تؤثر على كفاءة الهاتف بصورة عامة ولا تقارن بعدد المميزات التي يتم الحصول عليها من خلال استخدام ذلك الهاتف الرائع.

حيث أن ذلك الهاتف مثل باقي أنواع الهواتف الأخرى الايفون التي يتم العمل على إصدارها من خلال شركة أبل فهو لا يقوم بالعمل على دعم خاصية البلوتوث كما أن ذلك الهاتف لا يوجد به راديو كما أن ذلك الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية تقدر بحوالي 1 جيجا رام فقط وعلى الرغم من ذلك إلا أن ذلك الهاتف يتميز بالعديد من المميزات المختلفة الأخرى التي يمكن الحصول عليها.

للمزيد عن  realme 6 pro

تصميم هاتف آيفون 5

من المعتاد عليه الحصول على تصميم رائع من خلال الاستعانة بشركة آبل حيث أن شركة آبل تتميز بالتصميم الرائع الذي يتم خلاله العمل على طرح الهواتف المحمولة الخاصة بها والانسيابية الشديدة حيث أن ذلك الهاتف تم العمل على إصداره من خلال التصميم المعدني حيث تم الاعتماد على خامات معدنية مختلفة بصورة كاملة في العمل على تصميم ذلك الهاتف تم العمل على صناعتها من مادة الألومنيوم.

كما أن هاتف آيفون 5 يتميز بالأناقة والجاذبية الشديدة في الشكل العام الخاص به بالإضافة إلى وزن الهاتف الرائع الذي يتميز بأنه خفيف حيث يقدر وزن ذلك الهاتف بحوالي 112 جرام حيث يمكن العمل على استخدام ذلك الهاتف بيد واحدة فقط ومن خلال المزيد من الطرق السهلة المختلفة.

كما أن الجهة الأمامية الخاصة بشاشة ذلك الهاتف يوجد بها بالأعلى سماعة خاصة بالمكالمات ويوجد زر مستشعر لبصمة الإصبع في أسفل تلك الشاشة.

بالإضافة إلى أنه خلال الجهة الخلفية الخاصة بذلك الهاتف المميز يوجد بها الكاميرا الخلفية التي يجاورها الفلاش الخلفي المزدوج والذي يمكن من خلالها الحصول على أفضل الصور الرائعة والمميزة للغاية حيث أن ذلك الهاتف من الهواتف الرائعة التي يمكن من خلالها العمل على التقاط المزيد من الصور الرائعة.

سعر هاتف ايفون 5

لقد تم العمل على إصدار ايفون5 من خلال إصدارين مختلفين حيث أن الإصدار الأول يقدر بحوالي 16 جيجا والإصدار الثاني يقدر بحوالي 32 جيجا ويبلغ سعر الإصدار الأول من ذلك الهاتف الرائع في الأسواق المصرية حوالي 4600 جنيه.

كما يبلغ سعر الإصدار الثاني من ذلك الهاتف الرائع والمميز للغاية حوالي 5200 جنيه مصري فقط لا غير.

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments