رياضة

الفرق بين ساعة رياضية و ساعة رسمية

كثير من الناس لا يفهمون أن بعض الساعات لا يمكن ارتداؤها مع ملابس معينة. الساعات الشهيرة للرجال هي ساعة كرونوغراف فضية لا يصدأ مثل سلسلة Submariner أو Tag Huer watches. في حين أن هذه الساعات رائعة ، فهي رياضية. لن ترتدي ساعة من هذا القبيل مع بدلة أو سهرة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترتدي جينزًا وقميصًا ، فلن ترتدي ساعة رادو أو ساعة موفادو لأن هذه الساعات مصممة لملابس أنيقة.

تم تصميم الساعات الرياضية بغرض أساسي في استخدامها في أحداث رياضية معينة حيث يمكنك استخدام مؤقت أو ساعة توقيت مثل كرة القدم وكرة القدم والمسار والميدان ، إلخ. تتميز هذه الساعات بمظهر رياضي قياسي مثل الكرونوغراف والفولاذ المقاوم للصدأ مدي ، أداة تحديد المسافات بسرعة. عادةً ما يكون لهذه الساعة وجه أكبر وتبدو رائعة مع ملابس غير رسمية وتنوعا للغاية في أسلوب الملابس التي ستبدو رائعة. شيء من هذا القبيل لن يعمل بشكل جيد مع ملابس رسمية للمناسبات التي تتطلب الدعاوى أو البدلات الرسمية. ستظهر الساعة الرياضية أكثر من اللازم وبطريقة سلبية مما يجعل ملابسك بأكملها تبدو جذابة.

لسهرة أو مناسبة رسمية حيث يجب أن ترتدي بدلة وربطة عنق ، تفضل ساعة رسمية وتضفي مظهرًا أنيقًا. بخلاف الساعة الرياضية التي تتميز بالعديد من الميزات والوجه الأكبر ، تعتبر الساعة الرسمية أساسية ورائعة. وأكبر خطأ أزياء يرتكبه الرجال عند ارتداء ملابسهم للمناسبات الرسمية هو ارتداء الملحقات التي تجلب الكثير من الاهتمام. بدلاً من ذلك ، فأنت تريد مظهرًا كلاسيكيًا خالدًا ، والطريقة المثالية لإضفاء مظهرٍ رائعٍ مثل هذه الساعة الرائعة للغاية. واحدة من الساعات الأكثر شهرة للقيام بذلك هي Movado. تعرف ساعة Movado بمدى خفوتها ، إلا أنها تعد واحدة من أفضل الساعات مبيعًا للأزياء والملابس الرسمية. بشكل عام ، تحتوي هذه الساعات على شريط صامت من الفولاذ المقاوم للصدأ أو جلد ، ويكون وجه الساعة أسودًا وعادة ما لا تحتوي على أرقام زمنية على الوجه. لديها ساعة ودقيقة وثانية فقط مما يجعلها ساعة بسيطة للغاية ، ولكن رائعة لارتداء.

ليست كل الساعات متساوية ، ومن الجيد ارتداء الساعة الصحيحة لنوع الأجواء والغلاف الجوي المخصص لها. لن ترتدي ساعة كلاسيكية في لعبة البايسبول ولن تلبس ساعة كرونوغراف بحجم كبير مع سهرة لحضور حفل زفاف. إن معرفة الساعة المناسبة للارتداء سيمنحك دفعة من الأناقة والثقة.

الوسوم
sport
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق