الشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية

0

لماذا الانتظار في الطابور عندما يمكنك ببساطة طلب طعامك على هاتفك واختيار طلبك عندما تصل إلى المطعم؟ إنه أفضل من مفهوم “القيادة” لأنه ليس عليك الانتظار حتى دقيقة واحدة.

قبل Snackpass ، كان أصحاب المطاعم قلقين من عدم جمع العملاء لأوامرهم. مع Snackpass ، لم يكن لديهم للخوف من أي شيء. بمجرد أن يضع العميل طلبا، يقوم التطبيق تلقائيا بخصم الأموال من محفظته. بسيطة ، أليس كذلك ؟

يستخدم Snackpass الآن في جامعات متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويدعمها بعض الصور الكبيرة في صناعة التكنولوجيا.

هل ترغب في زيادة الأرباح على متجرك عبر الإنترنت؟
وهنا ما لبيع!

محتوى المقال

Cazoo

Cazoo Ecommerce startup
الصناعة: التجارة الإلكترونية
التمويل: £80M
المستثمرون: DMG Ventures
التسوق للسيارات عبر الإنترنت؟ يبدو متشككا ، أليس كذلك ؟ خطأ! شراء سيارة الآن سهلا كما يحصل الحق في منزلك.

Cazoo شراء السيارات المستعملة بسيطة. وهو متجر بيع التفتيش بوضعه في السيارة. أنه يحتوي على 150 نقطة المرجعية الشاملة التي كل سيارة لديها للذهاب من خلال. علاوة على ذلك ، بمجرد تقديم طلب ، سيتم تسليم السيارة على عتبة داركم في ساعات 72 القادمة. إذا لم تعجبك السيارة لسبب ما ، فيمكنك دائما إعادتها بدون رسوم إضافية.

Wheels

بدء التشغيل
الصناعة: التجارة الإلكترونية
التمويل: $87 مليون
المستثمرون: شركاء DBL
Wheels هي منصة التنقل الكهربائية المشتركة التي تم تصميمها لتعزيز مشاريع المدن الذكية في جميع أنحاء العالم. عجلات يتيح لك استئجار عجلات (القرون السيارات) ليوم واحد ، شهر ، أو حتى سنة. وسوف تأخذ الرعاية من الصيانة وجميع النفقات الأخرى المتعلقة به. إذا توقف جراب المحرك عن العمل ، فستجد واحدة جديدة متوقفة لك فقط.

تقدم الشركة سيارات كهربائية هجينة بتصميم أنيق وأجزاء قابلة للتبديل وبطاريات ومكبرات صوت بلوتوث مدمجة والعديد من نقاط الشحن بحيث يمكنك التنقل بسهولة وتبقى آمنة.verishop بدء التجارة الإلكترونية

Verishop

الصناعة: التجارة الإلكترونية
التمويل: 30 مليون دولار
المستثمرون: شركاء DBL
Verishop هو متجر للتجارة الإلكترونية لأسلوب الحياة لتلبية احتياجاتك اليومية للأزياء. ما يجعل Verishop تبرز من بقية جودة المنتجات التي تقدمها. تتميز العلامة التجارية فقط بمنتجات متميزة من أفضل العلامات التجارية. تهدف Verishop إلى أن تكون وجهة تسوق لنمط الحياة للعملاء الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة. يتم تشغيل متجر Verishop للتجارة الإلكترونية من سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، وقد حقق نجاحا كبيرا في العامين الماضيين.

Eatigo

الصناعة: التجارة الإلكترونية
التمويل: $25.5 M
المستثمرون: مستشار الرحلة
تدعي Eatigo أنها منصة حجز المطاعم رقم واحد في آسيا. وهو مدعوم من قبل Trip Advisor ويقدم صفقات تناول الطعام وحجوزات المطاعم في تايلاند والهند وهونغ كونغ وماليزيا والفلبين وسنغافورة. ما يجعلها الشيء الكبير التالي في صناعة المواد الغذائية هو جودة الخدمة التي تقدمها. يمكن للمستخدمين البحث عن المطاعم الاحتياطي على الانترنت والتمتع يتعامل مع خصم خاص ، في غضون دقائق.

تتوفر أيضا مواقع المطاعم والصور والتعليقات والقوائم على النظام الأساسي ليراها المستخدمون ويقرروا في الوقت الفعلي ، سواء كان ذلك مناسبا لهم. تأسست E