طريقة الحصول على فيزا وهمية لتفعيل البايبال مجانا

0

الحصول على بطاقة visa او اي بطاقة بنكية اخرى لتفعيل البايبال أو لعمل أي شيء آخر امر صعب خاصة اذا كانت حقيقية لان الامر يحتاج الى مال و دفع مصاريف كي تصلك، لكننا سنعرض لكم اليوم موقع حصري يقدم بطاقات بشكل غير محدود صالحة للقيام بعدة امور على الانترنت بدون مشاكل.

أرجو منك قراءة هذه المواضيع لأنها تهمك و بشكل كبير، و قد شرحنا الحصول على فيزا مشحونة من قبل:
الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

تفعيل حساب بايبال paypal بشكل كلي مجانا 100%

مميزات البطاقة البنكية الوهمية

كما نعلم جميعا و بشكل لا يمكن انكاره ابدا البطاقة الوهمية لها الكير من المزايا التي تميزها على البطاقة العادية او البطاقة الافتراضية، و سأذكر لكم بعض هذه المميزات بشكل مختصر جدا:

  1. الحصول عليها امر بسيط جدا و مجانا بدون دفع اي دولار و في ثلاث ثواني فقط، عكس البطاقة الوهمية التي تتطلب أيام كثيرة من الانتظار و الافتراضية التي تتطلب دفع اموال.
  2. يمكنك ان تقوم بعدة مهام بها مجانا على الانترنت كتفعيل حسابك البايبال او الباي بال paypal بشكل تام و مجاني، أرجو منك قراءة المقال الذي وضعت رابطه أعلاه ل’قراءة طريقة مفصلة لتفعيل البايبال مجانا، و طريقة الحصول على فيزا مشحونة ايضا.
  3. لن تتعرض لاي مشاكل قانونية لانها ليست مسروقة، و انما هي وهمية.
  4. ليست منتهية الصلاحية كالكثير من البطاقات المنتشرة.
  5. لما تحصل على فيزا وهمية يمكنك تفعيل بها الكثير من الحسابات و حتى netflix.

طريقة الحصول على بطاقة visa وهمية

عليك أولا الدخول الى هذا الموقع من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط على الأيقونة:


بعد ذلك كل فقط اضغط على الزر في الاسفل و الذي اسمه generate cards و سوف يتم استخراج بطاقات فيزا يمكنك استعمالها بكامل المعلومات المختارة.

ملاحظة: كما نعلم جميعا لكل دولة ارقام visa و اعتقد انها 4 ارقام في كل فيزا، فمثلا في امريكا سوف تجد بطاقة اي مواطن تبدا ب4 ارقام معينة، يمكنك ان تضع في الموقع هذه الأربع أرقام حتى يستخرج لك الموقع بطاقات فيزا خاصة بالدولة التي تريد بشكل مجاني و مباشر بدون انتظار.

هناك مقالات مهمة جدا في اعلى التدوينة عليك قراءتها.