تقنيةمنوعات
أخر الأخبار

تطرحت Google واجهة متجر المواد الجديدة مع شريط التنقل السفلي و بعض التحديثات الأخرى

التحديثالجديد من Google Play : الآن رسميًا

Google play


في الشهر الماضي ، أبلغنا أن Play Store على وشك الحصول على إصلاح شامل ، بما في ذلك شريط تنقل جديد انتقل إلى أسفل الشاشة. على الرغم من أنه لا يمكن تنشيط ذلك إلا عن طريق التلاعب بعلامات المعالم عندما نشرنا منشورنا الأولي ، فإن Google تقوم الآن بتوسيع الواجهة الجديدة للمستخدمين.

كما هو متوقع ، تتميز عناصر التصميم الجديدة بمزيد من الحواف الدائرية وشريط التنقل الجديد الموجود الآن في أسفل الشاشة. أعدت Google أيضًا رسمها الأولي ، حيث احتفظت بالتخطيط السابق الذي يحتوي على زر تطبيقات ، بدلاً من استبداله بمفتاح الصفحة الرئيسية. ومع ذلك ، فقد انتهت علامة تبويب الموسيقى ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال القائمة الرئيسية الموجودة على اليسار. أخيرًا ، تم إصلاح صفحات التطبيق للتركيز على العناصر الرئيسية مثل التصنيف ولقطات الشاشة ، أو سجل التغيير للعناصر التي قمت بتثبيتها بالفعل. تم استبدال شريط التقدم أيضًا بدائرة حول رمز التطبيق تمتلئ مع تقدم التنزيل.

إذا كنت لا تزال لا تملك التصميم الجديد ، فتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار (15.1.24) وحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق في قائمة “الإعدادات” في هاتفك. بخلاف ذلك ، يمكنك تنزيله وتثبيته مباشرةً من APKMirror ، ولكن قد لا يزال يتعين عليك إعادة إنتاج الخطوات المذكورة أعلاه وإعادة تشغيل جهازك لرؤية السمة الجديدة.

تحديث 1: 2019/06/05 1:05 PM PDT بواسطة CORBIN DAVENPORT

يبدو أن Google تتراجع إلى واجهة Play Store السابقة ، وفقًا للعديد من النصائح التي تلقيناها. عادت واجهة المستخدم الملونة – على الأقل لفترة من الوقت ، على أي حال.

نهاية التحديث

تحديث 3: 2019/08/17 9:31 AM PDT بواسطة HAGOP KAVAFIAN

أبلغ العديد من أطراف الأصابع ومستخدمي Reddit عن ظهور الواجهة الجديدة على أجهزتهم ، والتي يبدو أنها اختفت مؤخرًا. ومن المثير للاهتمام ، أنه يظهر أيضًا على نظام التشغيل Chrome هذه المرة.

لسنا متأكدين مما إذا كانت الواجهة الجديدة موجودة لتبقى أو ما إذا كانت Google لا تزال تختبر الأشياء ، ولكن يبدو أن عددًا كبيرًا من المستخدمين قد استلمها. لسوء الحظ ، هناك شخصان فقط في فريقنا لديهم واجهة المستخدم الجديدة ، لكن من الشائع أن تقوم Google بطرح ميزات جديدة تدريجياً. سنبقيك على اطلاع دائم حيث نتعرف على المزيد حول النسخة الجديدة للواجهة.

نهاية التحديث

تحديث 4: 2019/08/21 10:19 AM PDT بواسطة ستيفن شينك

بعد العودة ذهابًا وإيابًا (والخلف والأمام مرة أخرى) في إعادة التصميم هذه لما يبدو عمليًا تقريبًا طوال الصيف بحلول هذه المرحلة ، تلتزم Google أخيرًا بمظهر Play Store الجديد ، كما هو معلن اليوم على مدونة Android Developers.

تابع بعض الوقت للتعرف على متجر Play الجديد – على الأقل حتى تقرر Google تجديد تطبيقه على نطاق واسع مرة أخرى.

نهاية التحديث

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.