موبيليس

جميع اكواد موبيليس Mobilis انترنت و اتصالات في الجزائر

إذا كنت من مستخدمين شبكة موبيليس وتبحث عن اكواد موبيليس mobilies الجزائر سوف نقدم إليك كافة الأكواد التي من الممكن أن تحتاجها، لذلك تعتبر هذه الأكواد من أشهر الخدمات التي تقديمها شركة موبيليس فهي من أفضل شكرة الاتصالات الرائدة في الجزائر، حيث هناك العديد من الأكواد لتحويل الرصيد ومعرفة الرصيد وكلمني شكرًا وأكواد للاشتراك في الباقات المختلفة أو لتحويل المكالمات أثناء الإنشغال.

كود موبيليس مشغول

اكواد موبيليس mobilies الجزائر
اكواد موبيليس mobilies الجزائر

هناك العديد من اكواد موبيليس المختلفة، حيث تعد شركة موبيليس من أكبر شركات الاتصالات التي تقدم العديد من العروض والخدمات الرائعة، حيث تقدم كل خدمة أو عرض بأسهل شكل ممكن وبكود بسيط.

عن طريق هذا الكود سوف يظهر الرقم مشغول أمام المتصل، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال هذا الكود *21*644# والضغط على زر الاتصال، وهكذا سوف يتم تفعيل الخدمة وسيتم إرسال رسالة إليك أنه تم تفعيل الخدمة

ومن الممكن أيضًا أن يتم إلغاء الخدمة بكل سهولة أيضًا عن طريق طلب الكود التالي #21#، وبذلك سوف تصل رسالة بإلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد موبيليس

كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة

من أكثر مميزات كود موبيليس مغلق أنه من الممكن أن يتم استخدامه لرقم واحد أو بعض الأرقام ويتم من خلال الكود الآتي *21*644#، وذلك سوف يساعدهم أن يكون الهاتف مغلق أو خارج التغطية.

وسوف تصل رسالة إلى صاحب الرقم أنه في شخصًا ما قام بالاتصال مع توضيح وقت الاتصال بدقة، بجانب ذلك من الممكن أن يتم إلغاءها  عند طلب الكود التالي #200# أو #21#.

اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد جيزي

أهم كودات موبيليس

هناك العديد من الأكواد المختلفة التي يجب أن يتم تفعيلها للاستفادة منها، وتقريبا جميع اكواد موبيليس هي :

  • كود معرفة الرصيد موبيليس *222#، كما يوجد أيضًا كود لشحن الرصيد أو لإعادة تجديد الباقات المتنوعة في شركة موبيليس *111*أرقام بطاقة الشحن#.
  • بالإضافة إلى ذلك من ضمن اكواد موبيليس التي توفرها الشركة هو كود معرفة المكالمات الفائتة *21*644#، هناك أيضًا كود لتحويل الرصيد من رقم موبيليس إلى رقم موبيليس آخر *610#.
  • يوجد أيضًا كود لخدمة كلمني شكرًا *606* الرقم المرسل إليه#، هناك أيضًا كود لاختيار أحد باقات موبيليس أو العروض *600#.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك كود لتحويل المكالمات ويتم من خلال هذا الكود *21* الرقم#.
  • هناك أحد اكواد موبيليس الهام وهو كود معرفة الرصيد *222#، كما يوجد كود لمعرفة الرقم الخاص بك *101#.
  • أما عن كود شحن الرصيد هو *111* أربام كارت الشحن#.

تابع أيضًا: خدمة الزبائن اوريدو

أكواد موبيليس التكلم مجانا

اكواد موبيليس mobilies الجزائر
اكواد موبيليس mobilies الجزائر

هناك خدمة تسمى خدمة منعندي التي يمكنك من خلالها اختيار الأشخاص لمكالماتهم حتى لو لم يكن لديك رصيد في الهاتف، حيث يتم تشغيل الخدمة من خلال هذا الكود #618* وسوف تظهر إليك قائمة اختيارات.

وإذا كان خطك يعمل على دعم هذه الخدمة سوف يظهر إليك قائمة اختيارات قم بالضغط على رقم 1 ثم اضغط على خيار إرسا، بعد ذلك سوف تظهر إليك نافذة قم بإدخال الرقم الذي ترغب في مكالمته بها ثم قم بالضغط على كلمة إرسال، وهكذا سوف يتم إضافة الرقم بشكل مباشر.

وفي حالة ظهور رسالة إليك تنص على أنه لا يسمح لك باستعمال الخدمة، يكون الخط الخاص بك في هذا الحالة لا يعمل على دعم هذه الخدمة.

هكذا يمكنكم معرفة جميع اكواد موبيليس المختلفة بكل سهولة للحصول على الخدمات التي ترغب بها بدون الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة أو مواجهة أي مشكلة نهائيًا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments